الرئيسية

مرحبا

لانـنـا قـد الـثـقه

لاننا قد الثقه و نحرص على تقديم الأفضل و التقدم على منافسينا، نركز جهودنا التسويقية على
  • الخدمة السريعة.
  • وجبة شهية.
  • توافق النكهات والمعايير.على حسب ذوقك.
  • المكونات الطازجة.

تطبيقات التوصيل

عن مكسيكا

انطلاقة محليّة.. نحو العالميّة منذ البداية، كنّا ندرك أنّ النجاح الباهر لا يكون إلّا عبر جمع أفضل الخبرات في مكان واحد، ، لذلك انتقينا بعناية فائقة أفضل الخبرات في مجال الأطباق المكسيكية وإطلاق مطعمنا العالمي براية سعودية هي فخرنا.

مكسيكا فريدة ببساطتها، غنيّة في تجربتها، تجمع بين المواهب المحليّة والخبرات العالميّة لتكوّن لوْحة فنيّة تمتزج فيها الألوان الحيّة والروائح الشهيّة من أجل تجربة عُملاء مثاليّة.

مطعم

لكلّ الأذواق 

رغم اختصاصنا العريق في
الأطعمة المكسيكيّة  إلّا أنّنا نقدّم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الطازجة التي تتناسب مع أذواق عملائنا المتنوّعة، ونحرص في ذلك على انتقاء أجود المكوّنات.

في مكسيكا نسعى باستمرار لأن نرتقي لسقف توقّعات عملائنا دائمًا وأبدًا.

انطلاقتنا

انطلاقتنا​

في عام 2015 أطلقنا شركة الشرق الأوسط التجارية الغذائيّة (MEFTCO).

حينها كان – ولا يزال- يحركنا شيء واحد… أن نقدّم شيئًا فريدًا خارجًا على المألوف اليوم، حققت شركتنا نجاحًا باهرًا يشهد به عملائنا في مختلف تخصّصاتنا وعلى رأسها المطاعم ومعدّات الطبخ.

شغفنا هو محرّكنا للمزيد من التألق والانتشار.

مهمّتنا

تقديم تجربة استثنائيّة تعيشها في أجواء عصرية مريحة مليئة بالألوان والحياة. وتذوق أطباقنا و مشروباتنا عالية الجودة بأيدي طبّاخينا المبدعين.

رؤيتنا

أن نكون المطعم المكسيكي-السعوديّ الرائد في الشرق الأوسط عبر إضفاء لمسة مبتكرة من النكهات على الأطباق التقليدية المكسيكيّة، في ظلّ تجربة ممتعة لعملائنا.

القـيم

الإبداع

الاستمرارية

الشغف

النزاهة

القـيم

الإبداع

الاستمرارية

النزاهة

الشغف

MEXIKA.SA@

ابقى

على
تواصل